Pink Paper Joins the Neo Global Development (NGD) EcoBoost Program

وافقت شركة نيو العالمية للتطوير (ان جي دي) على (بينك بيبر) ، وهي منصة نشر محتوى لامركزية ، في برنامج (ايكوبووست) . من خلال (ايكوبووست) ، ستزود (نيو بينك بيبر) بالدعم وفرص الحضانة لمساعدة المشروع على دخول السوق.
حول برنامج (ايكوبووست)

(ايكوبووست) هو برنامج حضانة أعمال يركز على بناء شبكة قوية من الشركاء الذين يمكنهم دعم المشاريع القائمة على (نيو)عبر دورة حياة المشروع. يعزز هذا البرنامج احتضان فرق المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تتطور أو تسعى إلى الاندماج أو الانتقال إلى بلوكتشين (نيو ان3).

يعد برنامج (ايكوبووست) الذي تبلغ تكلفته 200 مليون دولار أمريكي إحدى الطرق التي تقود بها (ان جي دي) نمو النظام البيئي وتسهل التوسع في تطبيقات الغير المركزيه متعددة الوظائف على سلسلة (نيو بلوكتشين) . من خلال هذه الجهود ، تواصل (ان جي دي) توسيع وجود (نيو) في مجتمع التشفير الأوسع وتوفير فائدة ناتجة عن رمز (نيو).
حول الورق الوردي

(بينك بيبر) عبارة عن نظام أساسي متعدد السلاسل يوفر نشرًا لامركزيًا وخاليًا من الرقابة للأفراد والمجتمعات في جميع أنحاء العالم. تتيح المنصة للمستخدمين نشر وعرض المدونات والمحتويات الأخرى مع الاحتفاظ بالحقوق الكاملة والتحكم في المحتوى الخاص بهم. تتيح المنصة أيضًا للمستخدمين إمكانية جمع الأموال لمساعيهم ، مما يمكّن الآخرين من التبرع لدعم التقنيات التي من المحتمل أن تغير العالم.

تشمل ميزات النظام الأساسي

النشر اللامركزي
التمويل الجماعي
البقشيش
نظام سمعة
التنميط الاجتماعي

يسعى فريق (بينك بيبر) لتلبية الاحتياجات بما في ذلك

توفير منصة خالية من الرقابة لا تحد من التعبير عن الأفكار ، على عكس النهج المشدد للرقابة للمنصات الاجتماعية المستندة إلى (ويب2) التي توفرها شركات التكنولوجيا الكبرى
تمكين ملكية المحتوى الحقيقية
تسهيل التمويل المجتمعي

الورق الوردي والنيو

قال جون وانج ، مدير (ايكو جروث) في (نيو): “يسر فريق قيادة (نيو)الترحيب بمنصة اتصالات لامركزية في برنامج (ايكو بووست) و بلوكتشين (نيو ان3) “. “نتطلع إلى شراكة تعود بالفائدة على شركة (بينك بيبر) والنظام البيئي (نيو).”

بناءً على (نيو)، سيقوم فريق (بينك بيبر) بدمج (نيو اف اس) ، وهي شبكة تخزين كائنات لا مركزية موزعة ، في طبقة تخزين منصة (بينك بيبر) . قال روبين مارثر ، مؤسس (بينك بيبر) ، “أنا متحمس حقًا للعمل مع نظام (نيو) البيئي وشركائه. نعتزم استخدام البنية التحتية (نيو ان3) لجعل (بينك بيبر) المعيار الذهبي لنشر المحتوى اللامركزي “.

أثنى مارثر على نيو كحل مجرب ومستدام يصمد أمام اختبار الزمن. وقال: “يعتقد فريقنا بقوة أن نيو يمتلك ثروة من الفرص غير المستغلة”. “لقد كان (نيو)هو حامل راية حلول (إل1) منذ عام 2017. ولا يزال (نيو) حلاً موثوقًا به في سوق الكريبتو دائم التطور.”

قال مارثر ، بالنظر إلى المجموعة الكاملة من قدرات (نيو ان3) ، “تعد (بينك بيبر) مع (نيو ان3) شراكة يمكنها حقًا تحقيق لامركزية المعلومات.”
حول نيو

تأسست (نيو) باسم (انت شيرز) في عام 2014 ، وهي عبارة عن منصة بلوكتشين مفتوحة المصدر يقودها المجتمع تشتهر بوضع المطورين والبناة في صميم رؤيتها. باعتبارها واحدة من أكثر سلاسل الكتل رسوخًا في الفضاء ، ركزت (نيو) منذ فترة طويلة على بناء نظام بيئي قابل للتشغيل البيني وغني بـ التطبيقات غير المركزيه. يعد (نيو) الآن منصة البلوكتشين الأكثر اكتمالاً من حيث الميزات لبناء تطبيقات لامركزية. تتيح المنصة للمطورين رقمنة وأتمتة إدارة الأصول من خلال العقود الذكية والترميز بلغات (ويب2) التقليدية. كما يوفر أيضًا بنى تحتية أصلية قوية مثل التخزين اللامركزي ، و (اوراكلز) ، وخدمة اسم المجال ، مما يخلق أساسًا متينًا للإنترنت من الجيل التالي.
يتعلم أكثر

الموقع الرسمي لـ Pink Paper: https://pinkpaper.xyz/
بينك بيبر تويتر: https://twitter.com/Pinkpaperxyz
موقع نيو الرسمي: https://neo.org
تابع نيو على تويتر:Neo_Blockchain
انضم إلى مجتمع Neo: Discord / Telegram