Neo Launches the Neo X Alpha TestNet

بعد إطلاق إصدار (بري- ألفا) من (نيو اكس) (تيست نت)، اليوم، يسر (نيو) إطلاق إصدار (ألفا) من (نيو إكس) (تيست نت).

لقد أضفنا تحسينات رئيسية متعددة إلى (تيست نت) لتحسين أدائها وتجربة المستخدم. يقدم إصدار ألفا تحسينات على مستوى الاستقرار مثل عقد متعددة للتوافق. لقد قدمنا ​​أيضًا طبقة قابلية التشغيل البيني من (نيو ان٣ تيست نت) إلى (نيو إكس تيست نت)، مما يسمح بترحيل الرمز المميز للمستخدمين الذين يتطلعون إلى بدء البناء على (نيو إكس تيست نت).

نرحب بشدة بمطوري (ويب٣) ذوي الخبرة للانضمام إلى مجموعة الوصول المبكر لدينا. معًا، سنختبر قدرتها ونعمل بشكل وثيق مع فريق التطوير الأساسي لـ (نيو) للمشاركة في بناء المستقبل.

يتم شرح ميزات الإصدار الحالي وتفاصيل الاختبار أدناه.

تقديم عقد متعددة مع تحسينات على وحدة الإجماع
تم إطلاق إصدار (ألفا) من (نيو إكس تيست نت) على سبع عقد إجماع، مع ما لا يقل عن خمس من العقد السبعة (٥/٧) المطلوبة للتوصل إلى اتفاق بشأن صلاحية الكتلة، على النحو الذي تحدده آلية إجماع dBFT. هناك مجموعة من التحسينات على وحدة الإجماع مقارنة بإصدار (بري-ألفا) الذي تم نشره مسبقًا:

تحسينات استقرار وحدة الإجماع بما في ذلك الإجماع الموثوق به للعقد المتعددة وإيقاف تشغيل الوحدة بشكل مناسب.
أساليب (ار بي سي ا بي اى) المعاد صياغتها التي يوفرها محرك dBFT.
يتم توفير اتساق أفضل لآلية الإجماع من خلال وظيفة طلب المعاملة.
تم تكييف قاعدة العملات المعدنية وحقول الصعوبة لتوفير بيانات محددة أكثر فائدة لـ (نيو إكس) تتعلق بالحوكمة واستقرار الإجماع.
الجسر من (نيو أن ٣ تيست نت) إلى (نيو إكس تيست نت):
يقدم إصدار (ألفا) من (نيو إكس تيست نت) طبقة قابلية التشغيل البيني كميزة أساسية. تعمل طبقة قابلية التشغيل البيني في المقام الأول على نقل الرموز والبيانات بسلاسة بين نيو أن ٣) (نيو في ام) و(نيو إكس) (إي في ام). نحن نحقق هذا التكامل من خلال “الجسر الأصلي”، وهو مصطلح يسلط الضوء على تضمين العقود والوظائف في (نيو إكس) (جينسيس) باعتبارها تجميعًا مسبقًا، ودمجها كأجزاء أساسية من أساس الشبكة. تشمل النقاط الرئيسية للجسر الأصلي لـ (ألفا تيست نت) ما يلي:

البنية المنفصلة: تتمتع أدوات التحقق من الجسر وأجهزة الترحيل بأدوار مختلفة وتعمل بشكل منفصل، وتستهدف الأمان المحسن.
سبعة أدوات للتحقق من الجسور: التأكد من صحة عمليات نقل الرمز/البيانات (التوقيع والتحقق)، باستخدام مفهوم بنية بيانات سلسلة التجزئة الثنائية المرتبة.
في حين أن (جي اي اس) فقط هو المدعوم في هذه المرحلة، فإننا نخطط لدعم الرموز/البيانات الأخرى في المستقبل.
الإصدار الأولي من تطبيق ( بريدج دي اب).
انضم إلى مجموعة الوصول المبكر لاختبار (نيو اكس)
اليوم، بعد حوالي شهر من كشف (نيو) عن إصدار (بري-ألفا)، كانت الاستجابة ساحقة: لقد أعرب أكثر من (٣٠.٠٠٠) مطور ومستخدم بالفعل عن اهتمامهم بالانضمام إلى مرحلة الاختبار. يقدر فريق (نيو) المستوى العالي من الاهتمام، وقد قمنا بدعوة مجموعة مختارة من المطورين إلى مجموعة الوصول المبكر، حيث يشاركون بنشاط في الاختبار والبناء المشترك جنبًا إلى جنب مع فريق التطوير الأساسي لـ (نيو).

أثناء انتقالنا إلى إصدار (ألفا) من (تيست نت)، سنحافظ على الاستمرارية مع نفس مجموعة الوصول المبكر من أجل التواصل السلس. إذا كنت مطورًا ذا خبرة ومتحمسًا لاستكشاف (نيو إكس تيست نت)، فنحن ندعوك للتقدم للحصول على فرص الوصول المبكر هنا. بعد الموافقة، ستتم دعوتك للانضمام إلى هذه المجموعة المخصصة حصريًا للمختبرين الأوائل. ستكون تعليقاتك وأفكارك القيمة مفيدة في تشكيل المسار المستقبلي لـ (نيو إكس).

كما نريد التأكيد على نقطتين أساسيتين:

في هذه المرحلة من التطوير، يعد استكشاف (تيست نت) أكثر فائدة للمطورين المتمرسين. فهو يوفر فرصة فريدة لتبادل الأفكار مع مطوري (نيو) الأساسيين، وتعزيز الإلهام الجديد للابتكار. وتماشيًا مع هذه النية، لن تتم الموافقة على جميع الطلبات في هذه المرحلة من التطوير. بالنسبة للمستخدمين غير المطورين، يرجى المتابعة ومعرفة أن مدخلاتك ستكون موضع ترحيب وستكون مطلوبة في المستقبل: سنفتح الإصدار للمشاركة العامة في التكرارات اللاحقة.