Introducing Neo Bounty winner Assisterr in the BeWater AI Crypto Hackathon

قامت (نيو)مؤخرًا برعاية جائزة مكافأة بقيمة 2000 دولار أمريكي كجزء من (اي آي إكس كريبتو هاكاثون)، الذي شاركت في استضافته (بي واتير)و(اوكى إكس) و(بي إن بي تشين) وغيرهم من رواد الصناعة. واختتم الهاكاثون بيوم تجريبي عبر الإنترنت وشخصيًا في 30 مايو في سنغافورة، حيث قدم المشاركون مشاريعهم إلى لجنة تحكيم موقرة، بما في ذلك رئيس قسم النمو البيئي لدينا، جون وانغ.

أظهر جميع المشاركين مهارات استثنائية في دمج تقنية (بلوك تشين)مع الذكاء الاصطناعي. وكان الفائز بجائزة (نيو باونتي) هو مشروع (اسيستير)، الذي حصل أيضًا على المركز الأول في مسار “(توكينايزد اي آي انسينتيفز)”.

(اسيستير)هي شركة ناشئة مقرها كامبريدج تقوم ببناء شبكة من نماذج اللغات الصغيرة ((إس إل إم إس)) المملوكة للمجتمع. يمكّن المشروع المجتمعات من التعاون وتجميع خبراتها في مواضيع متخصصة لتطوير نماذج اللغات الصغيرة الخاصة بها وتحقيق الدخل منها. تمتلك (اسيستير)حاليًا شبكة اختبار محفزة تضم أكثر من 100 عميل للذكاء الاصطناعي يعملون عليها بشكل مباشر.

اختارت (نيواسيستير) لتكون الفائزة نظرًا لخبرتها الواضحة في نماذج اللغات الصغيرة، والتي تعتبر أكثر ملاءمة لوكلاء الذكاء الاصطناعي المخصصين الذين يستهدفون تطبيقات (بلوك تشين).

وأعرب جون وانغ عن حماسه للتعاون المستقبلي المحتمل، قائلاً: “نحن معجبون باستمرار بالمشاريع الرائدة التي تنبثق عن هذه الهاكاثونات. لدى (نيو)تقليد في استضافة ورعاية فعاليات الهاكاثون، والتي تكون بمثابة وسيلة لتحديد المشاريع لنظامنا البيئي. لقد أثبتت (اسيستير)قدرات ملحوظة في (إس إل إم إس)، مما يجعلها تستحق الفوز بجائزة (نيو باونتي). ونحن نتطلع إلى استكشاف التعاون المستقبلي مع (اسيستير).”

أعرب نيك هافريلياك، المؤسس المشارك في (اسيستير)، عن سعادته قائلاً: “نحن متحمسون للانضمام إلى هاكاثون الذكاء الاصطناعي الذي نظمته (بي واتير)، والذي شاركت في استضافته سلسلة (اوكى إكس)و(بي إن بي). إنه إنجاز عظيم لنا أن نفوز بمسار حوافز الذكاء الاصطناعي وجائزة مكافأة نيو! نحن نتعامل مع الهاكاثون باعتباره ملعبًا رائعًا لاختبار أفكار البحث والتطوير، ومقابلة الشركاء الاستراتيجيين المحتملين والعمل معًا على أفكار ذات قيمة للصناعة على نطاق واسع، ولكن لا ينبغي أن تكون مثالية على الفور. نحن نقدر الدعم ونأمل أن يكون هذا بداية رائعة للتعاون طويل الأمد بين (اسيستير)(نيو)، بما يعود بالنفع على مجتمعينا.”

تخطط (اسيستير) لإضافة وكيل (نيو ديفريل اي آي) المدرب على التوثيق التقني وقاعدة التعليمات البرمجية إلى متجر (إس إل إم) الخاص به لتوفير عرض أفضل لمكدس (نيو تيك). ومن المأمول أن يساعد ذلك في تسريع عملية تطوير التطبيقات وضم المزيد من المطورين بأقل قدر من الاحتكاك.

حول نيو
تأسست (نيو) في عام 2014، وهي عبارة عن منصة (بلوك تشين)مفتوحة المصدر وموجهة من المجتمع ومصممة للترحيب بالمطورين في الاقتصاد الذكي. من خلال تمكين المطورين من رقمنة وأتمتة إدارة الأصول من خلال العقود الذكية، تم تصميم (نيو) لتحقيق العالم الرقمي الأمثل للمستقبل. باعتبارها أكثر أنظمة (بلوك تشين)ملائمة للمطورين، تلتقي (نيو) بالمطورين أينما كانوا من خلال التكامل بسلاسة مع اللغات والأدوات الأكثر استخدامًا في العالم وتوفير منصة (بلوك تشين)الأكثر اكتمالاً من حيث الميزات لبناء تطبيقات لامركزية كاملة المكدس. بفضل الدعم الأصلي للبنية التحتية القوية بما في ذلك التخزين اللامركزي والأوراكل وخدمة اسم النطاق، يعد (نيو) الأساس المثالي للمطورين لبناء الجيل التالي من الإنترنت.

(نيو إكس) هي السلسلة الجانبية لـ (نيو)، وهي حاليًا في الإصدار التجريبي من (تيست نيت). بفضل مقاومة (إم إي في)والتوافق الكامل مع أدوات ( ايثريوم)، تتفوق (نيو إكس) في قابلية التوسع عبر السلاسل وتطبيقات (دي في)من خلال استخدامها لآلية إجماع (دي بي إف تي)والمعاملات المغلفة.