Assisterr AI project wins Neo bounty at recent BeWater AI x Crypto hackathon

حصل (اسيستير) على جائزتين في مسابقة (اي آي كريبتو هاكاثون) الأخيرة التي نظمتها (بي واتير) – جائزة (نيو باونتي) بقيمة 2000 دولار أمريكي والجائزة الأولى البالغة 5000 دولار في مسار (توكي نايزد اي آي) والحوافز. تم نشر حل الذكاء الاصطناعي الخاص بـ (اسيستير)على سلسلة (تست نيت)الجانبية (نيو إكس اي في إم).

(اسيستير)هي شركة ناشئة مقرها جامعة كامبريدج تقوم بإنشاء شبكة من نماذج اللغات الصغيرة المملوكة للمجتمع. يسعى الفريق إلى تمكين المجتمعات من التعاون وتجميع خبراتها في الموضوعات المتخصصة من خلال تطوير ونشر واستثمار (إس إل إم إس). لتحقيق الدخل من (إس إل إم إس)، ستقوم (اسيستير)بتوزيع رمز (اي إس إس ار)الأصلي الخاص بها على الكيانات التي تساهم في النظام البيئي من خلال مشاركة البيانات.

أعرب نيك هافريلياك، المؤسس المشارك لـ (اسيستير)، عن سعادته بفوزه بمسار (توكي نايزد اي آي) والحوافز ومكافأة (نيو)في (بي واتير هاكاثون ). وقال: “نحن نتعامل مع الهاكاثون باعتباره ملعبًا رائعًا لاختبار أفكار البحث والتطوير، ومقابلة الشركاء الاستراتيجيين المحتملين، والعمل معًا على أفكار ذات قيمة للصناعة على نطاق واسع، ولكن لا ينبغي أن تكون مثالية على الفور. نحن نقدر الدعم ونأمل أن يكون هذا بداية رائعة لتعاون طويل الأمد بين (اسيستير)(نيو)، بما يعود بالنفع على مجتمعينا.”

حاليًا، يدير الفريق حملة (تست نيت)محفزة لاختبار وتعزيز وكلاء الذكاء الاصطناعي الخاص به. ستستمر الحملة لمدة شهر أو شهرين آخرين على مراحل متعددة لإتاحة الفرصة لأفراد المجتمع للمشاركة. تشمل مهام الحملة تشغيل وكيل الذكاء الاصطناعي محليًا والمشاركة في أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي.

وبالنظر إلى المستقبل، تعتزم (اسيستير)إضافة وكيل الذكاء الاصطناعي لعلاقات المطورين إلى متجر (إس إل إم) الخاص به، والذي تم تدريبه على الوثائق الفنية وقاعدة بيانات (نيو). هدف الوكيل هو توفير مزيد من التعرض لمجموعة التكنولوجيا الخاصة بـ (نيو)مع تسريع تطوير التطبيقات اللامركزية وتأهيل المستخدمين بأقل قدر من الاحتكاك.

نبذة عن (بي واتير هاكاثون)
(بي واتير)، وهو مجتمع بناء معروف بنظامه الإداري لحملات الابتكار المفتوحة، عقد مؤخرًا هاكاثونًا في سنغافورة لتشجيع الاستكشاف عند تقاطع تقنيات (بلوكتشين) والذكاء الاصطناعي. وشهد الحدث مجموع جوائز إجمالية قدرها 60 ألف دولار، موزعة على خمس فئات. بالإضافة إلى ذلك، عمل جون وانغ، رئيس شركة Neo Eco Growth، كحكم في الطلبات النهائية.

إلى جانب (نيو)، كان من بين رعاة الحدث الآخرين (نيير)و(اورا) و(ارويف) و( أوكي إكس فينشيرز) و(بي إن بي تشين) والمزيد.

ويمكن الاطلاع على الإعلان الكامل على الرابط أدناه:
https://medium.com/neo-smart-economy/introducing-neo-bounty-winner-assisterr-in-the-bewater-ai-crypto-hackathon-36a767e099a0