Neo-CLI v3.7.5 TestNet and MainNet Upgrade Notice

تم إصدار (نيو سي إل آي) اصدار رقم 3.7.5 في 12 يونيو 2024 وتم تطبيقه على الشبكة التجريبيه (تي 5) في 13 يونيو 2024. ومن المقرر أن يتم تطبيق هذا الإصدار على الشبكة الرئيسية في 18 يونيو 2024. هذا إصدار إصلاح عاجل لذا نوصي بالترقية كـ فى اسرع وقت ممكن.

تتضمن هذه الترقية شوكة بارتفاع الكتلة 5,570,000. يرجى التأكد من تحديث (نيو سي إل آي) الخاص بك قبل 19 يونيو 2024. ولا تتطلب هذه الترقية إعادة المزامنة طالما اكتمل التحديث قبل الانقسام. ستكون إعادة المزامنة الكاملة ضرورية في حالة الترقية بعد الشوكة.

ملاحظة: يرجى عدم استخدام إصدار ملف التكوين config.json القديم ويرجى تثبيت أحدث إصدار من الوحدات الجديدة.

حول نيو
تأسست (نيو) في عام 2014، وهي عبارة عن منصة بلوكتشين مفتوحة المصدر وموجهة من المجتمع ومصممة للترحيب بالمطورين في الاقتصاد الذكي. من خلال تمكين المطورين من رقمنة وأتمتة إدارة الأصول من خلال العقود الذكية، تم تصميم (نيو) لتحقيق العالم الرقمي الأمثل للمستقبل. باعتبارها أكثر أنظمة البلوكتشين ملائمة للمطورين، تلتقي (نيو) بالمطورين أينما كانوا من خلال التكامل بسلاسة مع اللغات والأدوات الأكثر استخدامًا في العالم وتوفير منصة البلوكتشين الأكثر اكتمالاً من حيث الميزات لبناء تطبيقات لامركزية كاملة المكدس. بفضل الدعم الأصلي للبنية التحتية القوية بما في ذلك التخزين اللامركزي والأوراكل وخدمة اسم النطاق، يعد (نيو) الأساس المثالي للمطورين لبناء الجيل التالي من الإنترنت.

(نيو اكس) هي السلسلة الجانبية لـ (نيو) ، وهي حاليًا في الإصدار التجريبي من الشبكة التجريبيه. بفضل مقاومتها (إم إي في) وتوافقها الكامل مع أدوات الايثريوم ، تتفوق (نيو اكس) في قابلية التوسع عبر السلاسل وتطبيقات (ديفاي) من خلال استخدامها لآلية إجماع (دي بي اف تي) والمعاملات المغلفة.